كلمات شيلة ليتش معي سعد السبيعي

شيله ليتش معي 
كلمات شيلة ليتش معي وهي للسعودي سعد السبيعي اداء وكلمات والحان الشاعر نفسه

كما انها تميزت شيلة ليتش معي باللهجة الجنوبيه والتي يتحدث بها سكان وقبائل المنطقه الجنوبيه بالمملكه العربية السعودية يذكر ان الشيله تم طرحها على شبكات التواصل الاجتماعي في شهر ابريل


كلمات شيلة ليتش معي


ايه ليتش معي وانا ليتي معاش
عيش بقلبي وانت بوسط قلبش بعيش

ليتش اقرب لي من الي علي من القماش
وليتي اقرب لش من اللي من لبوسش عليش

 ويش اسوي دام عقلي تعلق بش وطاش
وانا رجلا عاقلا بس لاشفتش اطيش

ويش اسوي دام قلبي نزع مني وجاش
يوم شفتش خف عقلي  وقلبي خف ريش

اشهد الله من الزين والقبله عطاش
واشهد اني شفتش وشفت كل الزين فيش

واشهد ان قلبي لاشفتش يجيه ارتباش
ليش تجفين المعنا وهي ميت عليش 

لانشدتي كيف حالك وانا قلبي خشاش
قلت حالي حال قلب تولع بش يبيش

تنشدين الحال والحال من فرقاش ماش
كيف حال الي قعد كل يوم يحتريش

لاتطول غيبتك والله ان قلبي معاش
عودي والا ترا كيف انا عقبش اعيش 


0 التعليقات

إرسال تعليق